• ×

06:07 مساءً , الأربعاء 8 ديسمبر 2021

بمناسبة اليوم العالمي للمسنين

بشرى الأفلاج تقيم البرنامج الاجتماعي (المْعَتَمْ)

التاريخ 10-09-2021 01:13 مساءً
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 94
الأفلاج نيوز نفذت وحدة التطوع بالجمعية النسائية الخيرية "بشرى" البرنامج الاجتماعي الرائع (المْعَتَمْ) بمناسبة اليوم العالمي للمسنين وسط تفاعل كبير من الكبيرات (أمهات وجدات) . حيث قدمت في البرنامج الفقرات الشعبية والرقمية التفاعلية ، وفعاليات المسابقة والتي نفذت على الطراز القديم وتذكيرهم ببعض العادات القديمة مثل لعبة طاق طاق طاقية وغيرها من الألعاب التي تم تفعيلها ومشاركة بعض من الحاضرات بها ، وتم خلال البرنامج شرح تطبيقات متعددة لكبيرات السن مثل تطبيق توكلنا وأبشر وغيرها من التطبيقات الأخرى .

وتم خلال البرنامج تسليط الضوء في اليوم العالمي لكبار السن إلى عدة امور منها تسليط الضوء على هذه الفئة العمرية واحتياجاتها الصحية ، ورفع الوعي بحقوق كبار السن وأهمية الرعاية الصحية ، وإيضاح الجهات المعنية لكل فئات كبار السن ، ونشر ثقافة التشيخ الصحي بين أفراد المجتمع وكبار السن أنفسهم ، ودعم الرعاية المشتركة بين جميع الجهات المعنية بكبار السن .

وقدمت إحدى الأمهات هدية باقة ورد إلى جمعية بشرى ابتهاجاً بعودة البرامج الاجتماعية بعد انقطاع عامين من الحضور بسبب جائحة كورونا نسأل الله أن يتم العافية على بلادنا وسائر بلاد المسلمين .

‏حضر القسم النسائي بمكتب الضمان الاجتماعي البرنامج والذي قدّم هدايا لـ كبيرات السن .
واختتم البرنامج بمائدة العشاء .
image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:07 مساءً الأربعاء 8 ديسمبر 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET