• ×

04:06 مساءً , السبت 18 سبتمبر 2021

كرمت الأفلاج نيوز لتغطيتها ومشاركتها في المشروع

بالصور : "صَوْن" تختتم تنفيذ مشروع توزيع 4000 وجبة غذائية وتكرم المشاركين

التاريخ 09-09-2021 10:12 مساءً
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 66
الأفلاج نيوز في ختام مشروع توزيع (4000) وجبة غذائية جاهزة الذي نفذته الجمعية الخيرية لحفظ النعمة بالأفلاج "صَوْن" حيث تم التنفيذ بدعم من الصندوق المجتمعي ، شارك سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج الأستاذ معجب بن محمد الكبيري في ترتيب وتوزيع الوجبات ، كما شارك في تكريم الجمعية للمتطوعين وتكريم فريق ورود نوارة التطوعي .

وفي الكلمة التي ألقاها سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ معجب الكبيري شكر خلالها رئيس مجلس إدارة جمعية صَوْن لحفظ النعمة بالأفلاج الأستاذ عبدالرحمن بن ناصر القنعير وجميع مجلس الإدارة وكذلك لجميع المتطوعين الذين ساهموا في توزيع هذه الوجبات .

كما توجه بالشكر للإعلاميين على التغطية المستمرة لمثل هذه الفعاليات مؤكدا أن هذه الأعمال التطوعية هي أعمال تشاركية بين جميع فئات المجتمع مشيدا بدور الجمعية في تنفيذ المبادرات التطوعية والأعمال الخيرية وكذلك الدور الريادي لفريق ورود نوارة التطوعي وما تركه من أثر متميز خلال فترة وجيزة .


في الإطار ذاته قام رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية صَوْن لحفظ النعمة بالأفلاج بتكريم سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ معجب بن محمد الكبيري بمناسبة ترقيته للمرتبة العاشرة ودعمه المستمر لجميع مناشط الجمعية والعمل الخيري في المحافظة .

كما تقدمت الجمعية بالشكر لفريق ورود نوارة التطوعي وذلك لمشاركته الفاعلة والمتميزة في مشروع توزيع ( 4000 ) وجبة غذائية جاهزة لمستفيدي الجمعية حيث قدمت درعا لرئيسة الفريق حمساء القحطاني ، كما كرمت الجمعية جميع أعضاء الفريق من العنصر الرجالي والعنصر النسائي .
وكرمت الجمعية صحيفة الأفلاج نيوز لتغطيتها ومشاركتها في هذا المشروع .
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:06 مساءً السبت 18 سبتمبر 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET