• ×

05:08 مساءً , السبت 18 سبتمبر 2021

مدير تعليم الأفلاج يشيد بحديث وزير التعليم في مؤتمر التواصل الحكومي

التاريخ 08-19-2021 08:23 مساءً
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 81
 استعدادا للعام الدراسي الجديد وجه معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ عدة رسائل خلال مؤتمر التواصل الحكومي الذي يهدف لبحث آليات مواجهة فيروس كورونا والاستعدادات التي تجريها الوزارة للحد من انتشاره والمحافظة على الصحة العامة .

كما أعلن سعادة وزير التعليم عن أهم النقاط التي اتخذتها الوزارة استعدادا للعام الدراسي الجديد ١٤٤٣هـ ، حيث وجه سعادته رسالة لأولياء الأمور طمأنهم خلالها على أولادهم قائلا :
"أبناؤك هم أغلى ما تملك، وأغلى ما يملك الوطن .. ونحن مستأمنون عليهم جميعاً في تعليمهم والحفاظ على صحتهم .. فلا تتأخر في تحصينهم وحصولهم على اللقاح"

من جانبه أشاد مدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد آل مغيرة على رسالة سعادة وزير التعليم مؤكدا أن ما حظي به التعليم من دعم سخي من القيادة الرشيدة - حفظها الله - ومتابعة واهتمام وحرص من وزارة التعليم ، سارعت بعد فضل الله لعودة حضورية آمنة لمدارسنا .

كما تقدم سعادته بالشكر لمعالي وزير التعليم على ما أعلنه في مؤتمر التواصل الحكومي ، الأمر الذي يؤكد على حرص الوزارة على العودة الآمنة للمجتمع التعليمي ، واستمرار الرحلة التعليمية لأبنائها وبناتها من الطلاب والطالبات .
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:08 مساءً السبت 18 سبتمبر 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET