• ×

04:30 مساءً , السبت 18 سبتمبر 2021

بمتابعة وإشراف من رئيس البلدية

بالصور: إعادة وغرس ٣٥ شجرة جرفتها السيول..... نفذتها بلدية الأحمر ورابطة الأفلاج والزراعة

التاريخ 07-26-2021 10:52 مساءً
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 259
الأفلاج نيوز نفذت بلدية الأحمر ورابطة الأفلاج الخضراء ومكتب الزراعة والمياه والبيئة بالأفلاج بإعادة وغرس ٣٥ شجرة شرق الأحمر نتيجة السيول التي سببتها مياه الأمطار خلال الأيام السابقة .

هذا وقد تضافرت جهود كل من بلدية الأحمر ومكتب الزراعة ورابطة الأفلاج الخضراء للحد من انجراف الأشجار والمحافظة على ما تم إنجازه من زراعة الأشجار ، وقد أشرف على عمليات الإعادة والغرس رئيس بلدية الأحمر أ/ سعد العجالين .

من جانبه أشار رئيس بلدية الأحمر أ/ سعد العجالين إلى ضرورة المحافظة على الأشجار الموجودة حيث تم توجيه العمال والمعدات إلى المواقع التي شهدت جرف للأشجار نتيجة السيول ، مؤكدا أن جهود العمال أنقذت العديد من الأشجار وتم عودة الأشجار إلى طبيعتها مشيرا أن عامل الوقت سوف يعيد الأشجار لطبيعتها بالكامل ومقدمًا شكره إلى مكتب الزراعة والمياه والبيئة ورابطة الأفلاج الخضراء على مشاركتهم وجهودهم في هذا العمل .

هذا وقد أشار رئيس رابطة الأفلاج الخضراء أ/ محمد الحبشان إلى ضرورة المحافظة على الأشجار والاهتمام بزراعتها وعدم قطعها والحد من الاحتطاب الجائر ، مؤكدة على أهمية الأشجار في المجتمع والحد من التلوث ، والذي أثنى على الدور الكبير الذي قدمته بلدية الأحمر في إعادة وغرس هذه الأشجار وتعاون مكتب الزراعة بالأفلاج .
image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:30 مساءً السبت 18 سبتمبر 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET