• ×

06:39 مساءً , الإثنين 2 أغسطس 2021

بعد ٢٥ عامًا عاشها بالأحمر

المقيم المصري محمد صلاح يقرر الرحيل... وتنمية الأحمر تكرمه

التاريخ 07-08-2021 12:07 صباحًا
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 374
الأفلاج نيوز عاش الكثير من الوافدين على أرض المملكة العربية السعودية وتأثر العديد منهم بعادات وتقاليد أهل البلد ، ومنهم من مرت به السنون واعتقد البعض أنهم من أبناء هذا البلد .

هذه الكلمات تنطبق على أحد المقيمين من الجالية المصرية الذين عاشوا على أرض الأفلاج وتحديدا في الأحمر وهو المقيم محمد صلاح الذي عاش قرابة الربع قرن أثر وتأثر بعادات وتقاليد أهالي الأحمر وشاركهم في جميع مناسباتهم من أفراحهم وأحزانهم .
من جانبه كرمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في الأحمر المقيم المصري محمد صلاح بهدايا قيمة باعتباره أقدم مصري في الأحمر ، أمضي أكثر من ٢٥ عامًا سلمها له عضو اللجنة أ. صغير بن راشد آل دحيم .

وقد أشاد عدد من المواطنين وأهالي الأحمر بالمقيم المصري محمد صلاح وذلك لالتزامه طيلة المدة التي قضاها بالأخلاق الحميدة والنبيلة التي تنم عن طيب منشأه وأصله محافظا على عادات وتقاليد أهل البلد . ومتعاون مع الأهالي في جميع المناسبات .

المقيم المصري بعدما قرر العودة لوطنه جمهورية مصر العربية الغالية تأثر الكثير من أهالي الأحمر بذلك معتبرين أن الأخ محمد صلاح هو واحد منهم لا فرق بينهم وأن قراره سيؤثر في نفوس الكثيرين .

الجدير بالذكر أن مثل هؤلاء الوافدين يعتبرون علامة فارقة في العلاقات بين البلدين وهم يثبتون أن المملكة ومصر شعب واحد ودم واحد تربطهما عروبة وقيم ودين ، وأن عاداتنا وتقاليدنا وموروثاتنا نبراس ونور يسير عليه الجميع ليبين كرامة المواطن العربي .
image

image
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:39 مساءً الإثنين 2 أغسطس 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET