• ×

03:01 مساءً , الأحد 7 مارس 2021

بجهود بلدية الأحمر

إنارة طريق الأحمر الأفلاج بمسافة ٤٥ كم

التاريخ 02-08-2021 10:23 مساءً
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 226
الأفلاج نيوز استكمالا للإنجازات وتحقيقا لرؤية المملكة في التنمية المستدامة أكملت بلدية الأحمر إنارة الطريق الذي يربط الأحمر بالأفلاج بطول ٤٥ كم والذي يدخل في نطاق حدود عملها .

أتى ذلك بإشراف من رئيس البلدية أ/ سعد محمد العجالين حيث تم إنجاز هذا العمل الجبار والذي يستهدف تأمين حياة المواطنين من أخطار الطريق والإبل السائبة ليلا التي تعرض حياة المارة للخطر .

الجدير بالذكر أن طريق الأحمر يعتبر امتدادا لطريق الملك فهد البوابة الغربية لمدينة ليلى من الطرق الحيوية الهامة التي تخدم القرى والهجر الواقعة عليه ويخدم زوار بيت الله الحرام .

وقد مرت إنارة هذا الطريق بعدة مراحل حتى الوصول إلى منطقة المعياز التي تقع في نهاية حدود عمل البلدية ، أتى ذلك بمتابعة من رئيس البلدية أ/ سعد العجالين ونائبه أ/ عبدالله آل دحيم وبمتابعة من رئيس المجلس البلدي بالأحمر أ/ ظافر بن إدريس وجميع أعضاء المجلس الذين لم يدخروا جهدا في تقديم العون والسعي الجاد لإنارة الطريق، وذلك تحقيقا لرؤية حكومتنا الرشيدة على عمل كل ما يسهم في سلامة المواطن ومن منطلق هذه المسؤولية أصبح من أولويات المسؤولين في بلدية الأحمر والمجلس البلدي لبلدية الأحمر البدء في إنارة هذا الطريق .

من جانبه أكد رئيس بلدية الأحمر أ/ سعد العجالين أن إنارة الطريق عمل بالغ الأهمية حرصا على حياة الجميع والمارة من خطورة الإبل السائبة مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يحسب لجميع المسؤولين ببلدية الأحمر والمجلس البلدية ولكل من ساهم في إنجاز هذا العمل .

كما أشاد عدد من المواطنين بهذا الإنجاز شاكرين جهود بلدية الأحمر والقائمين عليها ، وكذلك اهتمام حكومتنا الرشيدة واستجابتها لكل ما يحتاجه المواطنين من خدمات .

كما طالب عدد من المواطنين وعابري الطريق المسؤولين ببلدية الأفلاج استكمال إنارة طريق الأفلاج الأحمر إلى حدود عمل نطاق البلدية والتي تقدر بـ ٢٠ كم حتى تكتمل إنارة هذا الطريق والذي يعد من أهم الطرق المهمة في المحافظة حيث يؤدي امتداده إلى مكة المكرمة .
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:01 مساءً الأحد 7 مارس 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET