• ×

02:21 مساءً , الأحد 7 مارس 2021

بالصور : افتتاح مركز الودعاني للبصريات بالأفلاج

التاريخ 02-04-2021 02:24 مساءً
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 158
الأفلاج نيوز افتتح أمس الأربعاء مركز الودعاني للبصريات "فرع الأفلاج" والذي يعتبر الفرع الرابع للمركز على مستوى المملكة ، يشتمل على أجهزة حديثة ومتطورة وركن النظارات للأطفال ولجميع الأعمار .

هذا ويشتمل المركز كذلك على عيادة لفحص النظر بأحدث الأجهزة الطبية ونظارات طبية وشمسية وعدسات لاصقة بالإضافة لقسم الأطفال .

مالك المركز الدكتور سعيد الودعاني أشار إلى أن الهدف من افتتاح المركز خدمة لـ المحافظة لضرورة تواجد عيادة لفحص النظر مع أخصائي للفحص بالإضافة إلى الزيارات الدورية للتسهيل على الأهالي لتجنب مشقة السفر إلى الرياض وذلك لأن بعض الحالات لا تتوجب السفر بالإضافة لبعض المراجعين لعمليات الرياض نوفر عليهم الوقت ويتم الكشف عليهم في الأفلاج .

وأضاف " الودعاني " إلى جودة النظارات والسعر المناسب لجميع الأعمار موضحا لوجود ركن خاص للأطفال نظرا لما يحتاجه أطفالنا من عناية خاصة من عدسات طبية وتجميلية وأخصائي فحص النظر لتحديد المشكلات مثل الصداع وبعد النظر وبمثل هذه الزيارات نسهل على الأهالي الكشف والمراجعات والتشخيص المبكر .

وبين "الودعاني" أن الطريقة الصحيحة لحماية النظر من الإجهاد بحكم التعامل المستمر للجوالات لابد من الاعتدال في استخدامها بتقليل عدد ساعات استخدامه وخصوصا للأطفال وهذا يتطلب تحكم جيد من الأباء والأمهات ، بالإضافة لمحاولة الشخص تحريك الرمش كثيرا للمساعدة على ترطيب العين واستخدام قطرات الترطيب أيضا نظرا للجفاف الذي يصيب العين والاحمرار والضبابية نتيجة للاستخدام المفرط للجوال

كما تطرق الدكتور الودعاني إلى عمليات تصحيح النظر وأن هذه العمليات أصبحت أكثر العمليات تجرى في العالم نظرا للتطور الكبير في أجهزة العيون والتعمق حيث تتوقف على عده إجراءات في حال تواجدها مثل اختيار الحالة المناسبة ونوع العملية والجراح المناسب تكون نسبة نجاح العملية عالية بإذن الله .

وعن خطة مركز الودعاني لافتتاح فروع أخرى في المملكة أجاب الدكتور سعيد أنه تم التوسع في مراكز النظارات لوجود أخصائيين متخصصين ، حيث تم فتح فروعنا في وادي الدواسر والخرج والدودامي واليوم في الأفلاج وقريبا في السليل وحائل .

وما يميز مركز الودعاني للبصريات للأطفال وما يحتوي بها من ماركات عالمية متميزة لا يوجد بها أي قطعة معدن وغير قابلة للكسر والألوان المبهجة التي تحبب الطفل في النظارة
وعلى جهة العدسات اللاصقة يشتمل المركز جميع العدسات اللاصقة سواء كانت شفافة أوملونة وهي استخدام يومي .
image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:21 مساءً الأحد 7 مارس 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET