• ×

03:48 مساءً , الأحد 7 مارس 2021

جمعية "صون " تعقد اجتماع جمعيتها العمومية للعام المالي 2019

التاريخ 01-18-2021 11:04 مساءً
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 169
الأفلاج نيوز بحضور مدير مركز التنمية بالأفلاج الأستاذ معجب محمد الكبيري ورئيس جمعية حفظ النعمة بالأفلاج الأستاذ عبدالرحمن ناصر القنعير وأعضاء الجمعية العمومية تم مساء اليوم الاثنين عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية الأهلية لحفظ النعمة " صون " للعام المالي 2019

استهل اللقاء بكلمة للأستاذ عبدالرحمن القنعير رئيس الجمعية الذي أشار إلى مبادرات الجمعية في جائحة كورونا حيث نفذت الجمعية أكثر من 15 مبادرة كان من أهمها السلال الغذائية واللحوم الطازجة والفواكة وتوزيع مجموعة كبيرة من المنشورات التوعوية وأيضا توزيع بعض أدوات السلامة والاحترازات الصحية على عدد من العمالة وغيرهم .

من جانبه أشار مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ معجب الكبيري في كلمة له إلى رؤية ورسالة الجمعية وأهدافها المحددة مؤكدا أن الجمعية تسير حسب خطة واضحة ، موضحا اهتمام الجمعية بتنمية الموارد البشرية والمالية ووضع جميع المكونات التي تخدم الجمعية نصب أعين الإدارة لتنفيذها بما يخدم الجميع .

كما عرض الأستاذ محمد الكبيري محاسب الجمعية القوائم المالية للعام المالي 2019 ، بالإضافة لعرض الموازنة التقديرية للعام المالي ،2021 ، والذي قدمها المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ يزيد سالم آل عثمان .

هذا وقد هنأ الحضور الأستاذ معجب الكبيري مدير المركز لنيله لقب جسور الخير ؛ نظرا لعمله الدءوب ومتابعته للجمعيات .

وفي تصريح خاص للأفلاج نيوز أشاد "الكبيري" إلى التنظيم والترتيب الجيد من الجمعية ،شاكرا قيادتهم على الجهد المبذول .

هذا وقد أوضح عبدالرحمن القنعير أن الاجتماع تم فيه مناقشة جدول الأعمال الذي كان من أهمها التعديل على الفقرة الخاصة بالاقتراض من البنوك وأيضا حفظ فائض الملابس وأيضا عرض القوائم المالية والميزانية .

وفي ختام الاجتماع تم تكريم سعادة مدير مركز التنمية الأستاذ معجب الكبيري على منحه لقب جسور الخير وتقديم درع من جمعية صون والتقاط بعض الصور التذكارية .

وكرم رئيس جمعية " صون " صحيفة الأفلاج نيوز حيث ثمن جهود الصحيفة في تغطيتها الإعلامية لبرامج وأنشطة الجمعية .
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:48 مساءً الأحد 7 مارس 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET