• ×

08:03 مساءً , الجمعة 27 نوفمبر 2020

بحضور مدير التعليم

أقسام الشؤون المدرسية تستعرض منجزاتها ومبادراتها في التعليم عن بُعد

التاريخ 11-03-2020 08:12 مساءً
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 98
الأفلاج نيوز : على مسرح الإدارة وبحضور سعادة مدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة تم استعراض منجزات أقسام الشؤون المدرسية ومبادراتها في التعليم عن بُعد التي تهدف لتحسين مخرجات العملية التعليمية .
ألقى كلمة الافتتاح الأستاذ فهد بن سعد الحقباني مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية بعدها استعرض الأستاذ ظافر آل دحيم مدير شؤون المعلمين مبادرة شؤون المعلمين وكيفية الاستفادة من منصة مدرستي والتي تهدف لسد العجز .
من جانبه أشار الأستاذ محمد الشريدة رئيس قسم الصحة المدرسية إلى التعليم عن بُعد مستعرضا أعمال القسم في التأكيد على البروتوكولات الصحية وطرح المسابقات والشراكات المجتمعية .

هذا وقد استعرض رئيس قسم خدمات الطلاب الأستاذ مسفر العرجاني الأعمال التي نفّذها القسم في النقل المدرسي ومخصص المحافظة في هذا الشأن ، وترحيل مكافآت الطلاب وإدخال البيانات في برنامج نور واستكمال أعمال المقاصف .
كما استعرض الأستاذ سعد الماجد رئيس قسم التخطيط المدرسي ما استجد من أعمال القسم وتحديث بيانات المباني المدرسية والمشاريع التعليمية .
ثم استعرض رئيس قسم التجهيزات المدرسية الأستاذ شنار الشكرة ورقة عمل " التجهيزات المدرسية ودورها في منصة مدرستي " ومتابعة اكتمال المقررات ووصولها لجميع المدارس ، وتجهيز قاعات مصادر التعلم لدعم المعلمين في دروسهم لمنصة مدرستي .
واختتم الاجتماع باستعراض مشرف علاقات المعلمين الأستاذ عبدالله العتيق ورقة عمل " القيادة في أوقات الأزمات وإعادة تصور المستقبل " تحدّث خلالها عن دور المعلم والتفاني الواضح في التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي و أداء رسالته بكل إخلاص ، مشيدًا بجهود المعلمين في متابعة طلابهم والتفاعل الكبير عبر المنصة .
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:03 مساءً الجمعة 27 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET