• ×

07:52 مساءً , الجمعة 27 نوفمبر 2020

" الهزاني " يدشن حملة لنجعلها خضراء بالأفلاج

التاريخ 11-02-2020 04:57 مساءً
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 77
الأفلاج نيوز : دشن سعادة محافظ الأفلاج أ. تركي بن سعود الهزاني صباح اليوم حملة لنجعلها خضراء بمحافظة الأفلاج وذلك بحضور عدد من مسؤولي الهيئات الحكومية وعدد من المواطنين مما عكس روح التعاون بين الجميع لتنفيذ المبادرة .

وكان في استقبال " الهزاني " مدير مكتب الزراعة بالأفلاج الأستاذ محمد بن حمد الحمدان الذي أعلن انطلاق حملة لنجعلها خضراء وبمشاركة بلدية الأفلاج وفرع المؤسسة العامة للري بالأفلاج ولجنة التنمية الاجتماعية بالأفلاج ورابطة الأفلاج الخضراء .

محافظ الأفلاج ذكر أن هذا العمل بتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده حفظهما الله ومتابعة سيدي أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الذي يولي الأفلاج اهتمامه ومتابعته والعمل على تطويرها وتوفير كل ما يخدم هذه المحافظة أسوة بمحافظات منطقة الرياض

كما أشار " الهزاني " إلى حراك الناس والتعاون منهم في تدشين مثل هذه الحملات أنه يرجع إلى وعي الناس ، ووعي المواطن والمجالس البلدية والمحلية وتعاونهم معنا فيما يخدم الأفلاج وفيما يتعلق بالجانب الزراعي .

وأوضح "الهزاني" بأن هذه الحملة انطلقت بمبادرة من وزارة البيئة والمياه والزراعة التي انطلقت في 10 أكتوبر من الشهر الماضي وسوف تستمر إلى حتى نهاية أبريل 2021 لغرس 10 ملايين شجرة في أنحاء المملكة

وبين محافظ الأفلاج أن انطلاق حملة لنجعلها خضراء بجهود وتعاون الجميع من الجهات المختصة والمواطنين من أجل الحفاظ على بيئتنا واستزراع الأشجار التي على وشك الانقراض .

وقال رئيس رابطة الأفلاج الخضراء الأستاذ محمد بن فهد الحبشان أشكر سعادة محافظ الافلاج ومدير عام فرع الزراعة ورئيس بلدية الافلاج ومدير فرع المؤسسة العامة للري على إنجاح هذا العمل في هذا الموقع والذي سيكون متنفساً لأهالي الأفلاج نظراً لموقعه المميز .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:52 مساءً الجمعة 27 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET