• ×

04:05 مساءً , السبت 28 نوفمبر 2020

ملتقى "قيادات " بـ مركز تنمية الأفلاج للقيادات النسائية في القطاع الغير ربحي

التاريخ 10-22-2020 12:35 صباحًا
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 77
الأفلاج نيوز : نفذ مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج ملتقى " قيادات " والذي يستهدف القيادات النسائية في القطاعات الغير ربحية في الجمعيات ولجان التنمية الاجتماعية ومراكز ضيافة الأطفال في المحافظة والفرق التطوعية ، وذلك يوم الأربعاء 4-3-1442هـ على مسرح التنمية.

وقد تناولت المشاركات في ملتقى " قيادات " التعريف بـ دور المركز الإشرافي على الجمعيات الأهلية ولجان التنمية بعدها عرض الملتقى الطريقة الحديثة في تخطيط وتنفيذ البرامج في الجمعيات ولجان التنمية وآلية التخطيط ورفع البرامج التنموية لعام 2021

كما ركز الملتقى على تعريف المشاركات بنظام حوكمة الجمعيات وأهميتها في تطوير الأعمال الإدارية في القطاع الغير ربحي ومناقشة التحديات التي تواجه العمل الإداري في الجمعيات ولجان التنمية .

الملتقى أكد على أهمية العمل التطوعي وأنه سمة المجتمعات الحيوية لدوره في تفعيل طاقات المجتمع وإثراء الوطن بمنجزات أبنائه وسواعدهم وذلك بتحفيز أبناء وفتيات المجتمع في الالتحاق والتسجيل في منصة العمل التطوعي ، كما تم مناقشة الأخطاء الشائعة في تسجيل الفرص التطوعية للمنصة واستقطاب المتطوعين .

وقالت مساعدة مدير مركز تنمية الأفلاج أ. البندري الخثران في كلمة ألقتها إن الملتقى يسعى إلى المساهمة في إشاعة ثقافة القيادة وإتاحة الفرصة للتعرف على الأنماط والأساليب القياديّة الحديثة .

وأكدت " الخثران " على أن هذا الملتقى جاء من أجل تمكين المرأة وتعزيز دورها القيادي وزيادة مشاركتها في القطاع الغير ربحي وبناء إمكاناتها وقدراتها وزيادة تمثيلها في الأعمال القيادية ولتمكين القيادات النسائية ومنحها مزيداً من الفرص للمساهمة في مجالات التنمية الاجتماعية .

يذكر أن مركز التنمية الاجتماعية في محافظة الأفلاج يشرف على أكثر من 28 جهة أهلية من القطاعات الغير الربحية من جمعيات ولجان تنمية تقدم خدماتها الاجتماعية لـ محافظة الأفلاج ومراكزها ويأتي ملتقى " قيادات " ضمن البرامج التي يقدمها مركز تنمية الأفلاج لتطوير وتمكين العمل في القطاع غير الربحي في المحافظة وفق رؤية 2030
image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:05 مساءً السبت 28 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET